الأحد، 5 أبريل 2015



( 6 ) صباح الفل :
أنا مسلم أحترم قرآني و أحترم رسولي و لا أقبل أن يدعي أحد أنه كان يجامع زوجاته و هن في فترة الحيض .... لأني متضامن مع عقلي و ديني و طهارة رسولي لذلك أرفض أن أصدق هذا الكلام ....
_ ((( حدثنا قبيصة قال حدثنا سفيان عن منصور عن ابراهيم عن الاسود عن عائشة قالت ..كنت اغتسل انا والنبى من اناء واحد كلانا جنب وكان يأمرنى فأتزر فيباشرنى وانا حائض وكان يخرج رأسه الى وهو معتكف فأغسله وانا حائض ..
حدثنا اسماعيل بن خليل قال اخبرنا على بن مسهر قال اخبرنا ابو اسحاق هو الشيبانى عن عبد الرحمن بن الاسود عن ابيه عن عائشة قالت ..كانت احدانا اذا كانت حائضا فأراد رسول الله أن يباشرها امرها ان تتأزر فى فور حيضتها ثم يباشرها قالت وايكم يملك اربه كما كان النبى يملك اربه ..تابعه خالد وجرير عن الشيبانى
المصدر صحيح البخارى جزء 1 ص 83 باب القبلة للصائم وقال جبر بن زيد ان نظر فأمنى يتم صومه ص 39 جزء 3 )))
_ اذا اعترضت على هذا الحديث واتهمت البخارى بالكذب ودافعت عن رسول الله سيخرج شيخ الأزهر ويتهمك بأنك تنفذا مخطط لضرب استقرار البلاد بهجومك على البخارى وسيخرج عليك احمد عمر هاشم باكيا قائلا ان البخارى اصح كتاب بعد كتاب الله وهيسموك الشيخ ميزو ويحرضوا على قتلك ويكفروك
مش مهم عندهم النبى المهم البخارى ما يطلعش كذاب
_ هم يدافعون عن أكل عيشهم و نحن ندافع عن رسولنا الذي وصفه الله بقوله ( و إنك لعلى خلق عظيم ) صدق الله العظيم .
إللي عاوز يرد و يهرتل يروح الأول يراجع مصدر الحديث في البخاري و بعدين يرد عليا ...
تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق