الخميس، 25 يوليو 2013

فكره في كلمه .. بقلم محمد عماد


الخميس، 25 يوليو، 2013

احلق بأفكاري

كم العنك ايتها السماء 
 احلم ان احلق بك
كنت اتمني ذات يوم ان اكون طائرا
ولكني لا استطيع فانا انسان
احلق بهذه السماء بأفكار
ولكن افكاري لا تستطيع تجعلني اقف علي سطح الشمس
تحقريني ايتها الشمس
نظره واحده كافيه ان تحرقني
ولكن انا لا اريد ان ادخل معك في حاله عداء
اريد سلامك
ينظر الي القمر بطريقه غريبه
لا اعرف اذا كانت نظره حب ام شفقه
يشفق الي بسبب ضعف موقفي تجاه الشمس
ولكن هو لا يعرف ماذا يمكن ان تفعله الشمس بي
فهو يستيطع ان يقف امامها و يعكس ضوئها ويكون منافس لها
بل بالعكس يلقبون الفتيات بأسمه
لو كنت انا رجل فضاء ووقفت عليك ايها القمر هل كنت ستنظر الي هكذا ام انك كنا سنكون اصدقاء
؟؟
حالتي يرثي لها
انا متعلق بشمس و قمر وسماء
ولكن هم اكثر الاشخاص مضايقه لي :/
محمد عماد الدين
@mandoH2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق