الخميس، 5 مايو، 2011

مطلقة تطلب 12 مليون دولار تعويضا لعدم ممارسة الجنس

فاد تقرير صحافي أن امرأة رفعت دعوى قضائية ضد مطلقها الإماراتي مطالبة بتعويض قيمته 12 مليون دولار بسبب عدم ممارسته الجنس معها أثناء فترة الزواج، الأمر الذي سبب لها اضطرابا نفسيا.
ونقلت صحيفة (غالف نيوز) عن المرأة قولها أمام المحكمة: إن زوجها لم يمارس معها الجنس خلال الشهور الأربعة الأولى من زواجهما العام 2008، قبل أن تكتشف انه يعاني من مشكلة انتصاب.
وذكرت الصحيفة نقلا عن أوراق محكمة دبي أن المرأة تدعي أن مطلقها فشل في تحقيق رغباتها.
وقالت المطلقة أمام القاضي في هذا الصدد: (نظرا للقيم العربية المحافظة ووضع المرأة في مجتمع مثل هذا، بقيت صامتة وحاولت التاقلم مع هذه الحالة عبر الصلاة أملا في أن الأمور ستتحسن يوم ما).
وتفيد أوراق المحكمة أن المرأة التي لم تعرف هويتها تطلب تعويضا قيمته 45 مليون درهم (12,25 مليون دولار) مؤكدة أن الزوج أرغمها على التخلي عن وظيفتها كما انه انتزع منها مجوهراتها.

==============================================================

عن موقع القناة

هناك تعليقان (2):

  1. هههههههههه و الله مسخره ...

    الامارات بقى و فلوسهم كتير, يا عينى على المصريات اللى بيلفوا عالمحاكم عشان طلاق و خلع و طول السكه تلاقى الكلام فى عضمها زى الرصاص...

    ردحذف
  2. عماد هلال :
    غير ان الموقف ان تم قياسه على النساء في باقي الدول العربية سيكون كما قالت دودي مسخرة ، فاعتقد ان تلك المرأة تريد ان تنال جزءا من حقها - لكن ليس بهذا المبلغ الخيالي - .
    حقها في ان تكون زوجة وام ، وحقها في عملها الذي اجلسها منه ، يجب لها التعويض فهي لم تحصل على بلح الشام او عنب اليمن ..
    تحياتي لك وتقبل ردي ومروري

    ردحذف